اخبار العراق

وزير النفط يجري تدويرات إدارية في شركة نفط البصرة

وزير النفط يجري تدويرات إدارية في شركة نفط البصرة

شارك المقال

أصدر وزير النفط، باسم محمد خضير، اليوم السبت ( 20 حزيران 2026 )، أمراً وزارياً تضمن إجراء عدد من التدويرات والتكليفات الإدارية في شركة نفط البصرة، في إطار إعادة تنظيم الهيكل الإداري وتعزيز كفاءة العمل في مفاصل الشركة المختلفة.

وبحسب الوثيقة ادناه والتي وردت لـ"بغداد اليوم" فأن إجراءات التدوير والتكليف شملت عدد من المسؤولين في هيئات الصحة والسلامة والرقع الاستكشافية والصيانة الهندسية، فضلاً عن استحداث مهام إدارية جديدة لبعض المناصب، مع إخضاع عدد من المكلفين لفترات تجربة قبل تثبيتهم بشكل نهائي.

وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.

شارك المقال

التعليقات

شاركنا رأيك في هذا الخبر

لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.