اخبار العراق

توجيه عاجل من وزير الكهرباء بشأن مكافحة الفساد

توجيه عاجل من وزير الكهرباء بشأن مكافحة الفساد

شارك المقال

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاحد ( 21 حزيران 2026 )، تخصيص بريد إلكتروني مباشر لوزير الكهرباء علي سعدي وهيب لتلقي المعلومات والشكاوى الموثقة المتعلقة بملفات الفساد والخروقات القانونية في الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "الوزير وجه بفتح كل الأبواب أمام منتسبي الوزارة والمواطنين من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني المباشر (اضغط هنا)، في إطار تفعيل آليات مكافحة الفساد".

وأضافت أن "البريد المباشر يستقبل ملفات الفساد المالي والإداري، وشبهات التلاعب بالعقود والمناقصات، والمخالفات في تنفيذ المشاريع، وسوء استخدام المنصب الوظيفي، والاعتداء على المال العام بأي شكل".

وأكدت الوزارة أن "الشكاوى والبلاغات يجب أن تكون مدعومة بالأدلة والوثائق حصراً، ولن يتم النظر في أي بلاغات غير موثقة أو كيدية".

وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.

شارك المقال

التعليقات

شاركنا رأيك في هذا الخبر

لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.