أصدرت الشركة العامة لتوزيع كهرباء المنطقة الوسطى أمرا إداريا، اليوم السبت ( 20 حزيران 2026 )، تضمن إجراء تغييرات في إدارات عدد من المحطات الكهربائية، بما ينسجم مع متطلبات سير العمل.
وبحسب الأمر الإداري، الذي حصلت عليه "بغداد اليوم"، تقرر إعفاء المهندس فرات سلمان جاسم محمد من مسؤولية إدارة محطة كهرباء ديزلات الشهيد علي سبع، وتكليف المهندس أنور زهير عبد الغني بإدارة المحطة.
كما شمل القرار إعفاء المهندس عمر ماجد حسين من مسؤولية إدارة محطة كهرباء الدورة الحرارية، وتكليف المهندس سعد إبراهيم عطية حسين بإدارة المحطة خلفا له.
وأكدت الشركة أن الأمر ينفذ اعتبارا من تاريخ صدوره، في إطار الإجراءات التنظيمية الهادفة إلى تعزيز الأداء وضمان استمرارية العمل في قطاع توزيع الطاقة الكهربائية.
وضع المحلل السياسي أحمد الشمري، اليوم الأحد ( 21 حزيران 2026 )، ملامح تعاطي القوى السياسية الإيرانية مع أي اتفاق محتمل مع الولايات المتحدة، مؤكدا أن المصالح الاستراتيجية والاقتصادية ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار المرحلة المقبلة.


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.