وقال الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة صباح النعمان في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة علي فالح الزيدي ترأس الاجتماع الأول للمجلس الوزاري للأمن الوطني".
وأضاف، أن "الاجتماع بحث تطورات الأوضاع العامة في البلاد، حيث أكد الزيدي الاستمرار في رفع مستوى الجهوزية والقدرات لجميع الأجهزة الأمنية، والتنسيق في ما بينها لإدامة الاستقرار الأمني".
وجدد الاجتماع حسب البيان "ادانته للاعتداءات الأخيرة التي استهدفت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة"، مؤكداً "رفض الحكومة استخدام الأراضي العراقية أو المرور عبر اجوائها للاعتداء على الدول العربية الشقيقة والدول الإ


التعليقات
شاركنا رأيك في هذا الخبر
لا توجد تعليقات منشورة بعد. كن أول من يعلّق.